إطلاق حملة جديدة للتوعية المالية في مصر للمساعدة في تمكين العملاء

إطلاق حملة جديدة للتوعية المالية في مصر للمساعدة في تمكين العملاء

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر عن إطلاق حملة جديدة للتوعية المالية للمساعدة في تمكين العملاء من خلال الطرق التي يمكنهم من خلالها تحسين نوعية حياتهم والتغلب على الأوقات الصعبة من الناحية المالية.

تسلط الحملة الضوء على سلسلة من النصائح المفيدة والقائمة على الأدلة والمصممة لمساعدة العملاء على الادخار والاستثمار من أجل مستقبلهم لتحقيق الأمن المالي والرفاهية.

بهدف استهداف أكثر من 500000 مواطن مصري - رجال ونساء - تتراوح أعمارهم بين 22 و 65 عامًا ، تأتي الحملة في وقت يتغير فيه التضخم إذا ارتفع في البلاد وسلوك الإنفاق الاستهلاكي بشكل كبير حيث يشعر المواطنون أنهم لم يعودوا قادرين للحفاظ على نفس نوعية الحياة التي اعتادوا عليها وأصبحوا قلقين بشكل متزايد بشأن مستقبلهم المالي.

تتضمن النصائح "الإنفاق بذكاء وليس بجهد أكبر" ، مما يشجع الأشخاص على إلقاء نظرة فاحصة على نفقاتهم ومعرفة أين يمكنهم تقليل الإنفاق - إعطاء الأولوية للأشياء الأكثر أهمية بالنسبة للشخص والبحث عن بدائل فعالة من حيث التكلفة

 

عبد اللطيف جميل للتمويل مصر محو الأمية المالية

آخر يطلب من العملاء تحديد أهداف مالية عاجلاً وليس آجلاً من أجل تحقيق أحلامهم المالية. يعد إنشاء ميزانية ومراجعتها للبقاء على المسار الصحيح أمرًا حيويًا ، وسيساعد في تحقيق فهم واضح للدخل والنفقات من أجل تحديد أولويات الإنفاق.

يتم تشغيل الحملة على القنوات الرقمية لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر من أجل الوصول إلى أكبر عدد من العملاء ؛ 97٪ من الجمهور المستهدف يمتلك هاتفًا ذكيًا بمتوسط ​​استخدام يومي يبلغ ساعتين و 39 دقيقة يقضيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل - مصر
هي إحدى الشركات التابعة لشركة عبد اللطيف جميل ، والتي لها تاريخ طويل يعود إلى أكثر من 75 عامًا ، مما يجعلها فرصة رائعة للاستفادة من الخبرة الواسعة والشاملة في إدارة أعمالها في مصر. لدينا ما يقرب من 25 عامًا من الخبرة في مجال التمويل والخبرة المالية في السوق المصري.