ابتكرت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر برنامج جميل للمكافآت

ابتكرت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر برنامج جميل للمكافآت

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر عن إطلاق برنامج جميل للمكافآت، نتيجة تعاون جديد مع دي سكويرز، وهي شركة استشارية للولاء والمكافآت تعمل مع العملاء لإنشاء برامج هادفة للمستهلكين والشركات.

ستمكّن مكافآت جميل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر من رفع مستوى علاقات العملاء ، وتقديم مزايا خاصة للعملاء والتجار ، وتطوير إيرادات جديدة محتملة. ستتوفر مجموعة من الخصومات والعروض للعملاء من خلال البرنامج الجديد.

قالت ياسمين حجاج ، رئيس المنتجات والتسويق ، عبد اللطيف جميل للتمويل مصر:

"الرقمنة هي أولوية لاستراتيجيتنا في السنوات القادمة. أطلقنا برنامج مكافآت جميل كمنتج رقمي خاص سيمكننا من تعزيز علاقاتنا مع العملاء. نحن متحمسون لإطلاق البرنامج الجديد وطرحه. سيكون هذا التعاون جزءًا مهمًا من تحقيق إمكاناتنا الكاملة لمكافآت جميل من خلال خطة شاملة تغطي جميع جوانب برنامج الولاء لتقديم تجربة سلسة ومجزية ".

وأضاف محمد عامر ، مدير إدارة الحسابات في دي سكويرز.

"يثق العملاء بالبيانات ، وهذه هي الطريقة التي نحقق بها الولاء. يتيح نموذجنا الشامل لعملائنا تحقيق أهداف أعمالهم دون الحاجة إلى القلق بشأن التفاصيل. برنامج مكافآت جميل هو برنامج فريد من نوعه وسيترجم إلى علاقة طويلة الأمد بين شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر وشركة دي سكويرز.

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل - مصر
هي إحدى الشركات التابعة لشركة عبد اللطيف جميل ، والتي لها تاريخ طويل يعود إلى أكثر من 75 عامًا ، مما يجعلها فرصة رائعة للاستفادة من الخبرة الواسعة والشاملة في إدارة أعمالها في مصر. لدينا ما يقرب من 25 عامًا من الخبرة في مجال التمويل والخبرة المالية في السوق المصري.